انتهت المباراة بفوز الريال 4-0
النتيجة النهائية 5-0
انتهت المباراة وللمشاهدة اضغط هنا

جميع حقوق محفوظة لمدونة كورة اون كافيه @2014

19 تعليقات:

  1. الثلاثاء 29 ابريل نيسان افريل الساعة 8.45 بتوقيت مصر الساعة 9.45 بتوقيت

    السعودية والعراق الساعة 10.45 بتوقيت دبى الساعة 6.45 بتوقيت جرينتش

    -

    -

    معلق مباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد العودة

    -

    عصام الشوالى

    على محمد على

    يوسف سيف

    ReplyDelete
  2. 18:45 بتوقيت جرينتش
    20:45 بتوقيت القاهرة
    21:45 بتوقيت مكة المكرمة

    ReplyDelete
  3. الملكي ريال مدريد يخوض لقاء قوي وصعب اليوم في الشامبيونزليج مباراة نصف النهائي مباراة قمة أوروبية , ريال مدريد يستضيف البافاري بايرن ميونخ ويسعي لتحقيق الفوز ووضع قدما في نهائي لشبونة 2014 في البرتغال مباراة لهزيمة بطل أوروبا بايرن ميونخ .

    المصدر : بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد علي بي أن سبورت HD اليوم Bayern Munich vs Real Madrid | كول كورة بث مباشر

    ReplyDelete
  4. مباراة قادمة ما بين الباير والريال وستكون مباراة عالية لانها ستأخذ الفائز الى نهائى دورى ابطال اروبا

    ReplyDelete
  5. موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ اليوم الثلاثاء 29-4-2014 والقنوات الناقلة مباشرة بي أن سبورت 1 , beIN Sports 1 HD وبي أن سبورت الناقلة لقمة الكرة الأوروبية بين بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الأسباني مباراة الكلاسيكو الأوروبي في اياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2014 في ميونخ اليوم مباراة البحث عن بطاقة العبور الي نهائي لشبونة 2014 مباراة يبحث فيها الملكي ريال مدريد عن التفوق والبافاري الي تعديل النتيجة , Bayern Munich vs Real Madrid Champions League 2014 Semi-finals , 2nd leg 29/04/2014 .

    ReplyDelete
  6. علي ملعب أليانز أرينا في ميونخ الألمانية يستضيف بايرن ميونخ الألماني علي ملعبه ووسط جمهوره فريق ريال مدريد في مباراة العودة لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2014 مباراة الذهاب بين الفريقين في أسبانيا أنتهت بفوز ريال مدريد 1-0 بهدف الفرنسي كريم بنزيما في مباراة استحوذ فيها البافاري بايرن ميونخ علي الكرة معظم أوقات المباراة واستقبل الملكي ريال مدريد الأستحواذ البافاري بدفاع صلب ولعب علي الهجمات المرتدة والذي هددت مرمي نوير حارس بايرن ميونخ والذي أتت بهدف بنزيما واضاعة ريال مدريد لأكثر من كرة عن طريق رونالدو وبنزيما وجاريث بيل .

    ReplyDelete
  7. مباراة حسم التأهل الي نهائي دوري أبطال أوروبا 2014 في لشبونة يبحث ريال مدريد عن تحقيق نتيجة ايجابية أمام بايرن ميونخ في ملعبه أليانز أرينا استنادا علي نتيجة مباراة الذهاب , الفوز أو التعادل بأي نتيجة يأهل ريال مدريد الي المباراة النهائية بينما بايرن ميونخ يريد تحقيق الفوز بفارق هدفين لضمان التأهل بعد الخسارة ذهاب 1-0 , ريال مدريد استعد لبايرن ميونخ بالفوز علي فيردر بريمن 5-2 بالدوري في مباراة مثيرة أنتهي شوطها الأول بخسارة بايرن ميونخ ولكن عاد البافاري في الشوط الثاني ليحقق فوز كبير استعدادا لمباراة ريال مدريد .

    ReplyDelete
  8. بينما ريال مدريد استعد لبايرن ميونخ برباعية نظيفة في مرمي أوساسونا السبت الماضي في البرنابيو المباراة خرج منها كارلو أنشلوتي مدرب ريال مدريد بنتائج ايجابيها أولها الفوز بنتيجة كبيرة , ثانيا لم يستقبل أي هدف , ثالثا عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الي مستواه المعهود عقب العودة من الاصابة التي لحقت بيه وتسجيله هدفين من تسديدات صاروخية , رابعا وأخير أراح أنشلوتي بعض لاعبيه مثل ” جاريث بيل , ألونسو , مودريتش , دي ماريا , بيبي ” حيث شارك البعض لبعض من الدقائق والبعض لما يشارك مثل جاريث بيل وبيبي .

    ReplyDelete
  9. التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ :

    مانويل نوير
    فليب لام , بواتينج , دانتي , ألابا
    شفاينشتايغر , مارتينيز
    روبين , كروس , ريبيري
    مولر .


    التشكيل المتوقع لريال مدريد :

    ايكر كاسياس
    كارفخال , بيبي , راموس , كوينتراو
    تشابي ألونسو , مودريتش , دي ماريا
    جاريث بيل , كريستيانو رونالدو
    بنزيما .

    ReplyDelete
  10. انشيلوتي : مع ثلاثي الهجوم من الصعب ان تستحوذ على الكرة:
    ظهر الايطالي كارلو انشيلوتي للصحافة للحديث عن مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في اياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا غدا في اليانز ارينا واليكم ما جاء في مؤتمر انشيلوتي لحظة بلحظة .

    ReplyDelete
  11. بيل : يجب علينا أن لانشك بقدرتنا على الوصول للنهائي:
    ظهر النجم الويلزي غاريث بيل لوسائل الإعلام قبل قليل وذلك خلال المؤتمر الخاص بمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب الدور نصف نهائي ، وقد صرح عن عزم الفريق على التأهل إلى النهائي وبدا مستعداً ومتحمساً ، وقد نفى الخوف من اللقاء قائلاً : ” هو مجرد قلق إيجابي يحفزنا على التأهل

    ReplyDelete
  12. مشجع كانوا في استقبال بعثة الفريق في ميونخ:
    استقبلت رابطة مشجعي ريال مدريد الرسمية في ميونخ الالمانية نادي ريال مدريد عند وصوله الى ميونخ اليوم وكان في استقبال الفريق اكثر من 200 عضو من الرابطة

    ReplyDelete
  13. كريستيانو رونالدو يسجل دائماً في دور خروج المغلوب:
    سيطون كريستيانو رونالدو على موعد مع مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ مرى اخرى , اللاعب البرتغالي الذي لعب مباراة الذهاب على الرغم من عدم جاهزيته 100% يبرهن على أنه لايرحم ابدأ في الادوار الاقصائية , في الواقع لقد استطاع التسجيل في 8 مباريات في دور خروج المغلوب

    3500 مشجع يرافقون الملكي في معركة ميونخ :
    ريال مدريد لن يكون بمفرده في اليانز ارينا ، 3500 مشجع سيرافقون الريال في ملعب اليانز ارينا ، وذلك من أجل دعم الفريق في رحلته نحو لشبونة ، نعم إنها المحطة الأخيرة التي تفصل الفريق عن نهائي لشبونة

    ReplyDelete
  14. دقيقة صمت في الابطال حدادا على تيتو وبوسكوف:
    اعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم اليوم انه سيتم الوقوف دقيقة حدادا وصمت في مبارتي دوري ابطال اوروبا وذلك حدادا على وفاة كل من مدرب برشلونة السابق تيتو فيلانوفا واسطورة ريال مدريد السابق ايضا في التدريب بوسكوف .

    ReplyDelete
  15. وهي كالاتي : اعلن المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي عن القائمة التي ستسافر الى المانية لمواجهة بايرن ميونخ في اياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء لم تشهد المباراة اي مفاجأت في اللاعبين المستدعون للمباراة حيث سيتواجد 20 لاعبا دون المصابين .

    ReplyDelete
  16. القائمة المستدعاه : في حراسة المرمى : ايكر كاسياس , ديغو لوبيز , خيسوس فيرنانديز
    في خط الدفاع : فاران , بيبي , راموس , كوينتراو , مارسيلو , ناتشو وكارفخال
    في خط الوسط : بيل , تشابي الونسو , مودريتش , ديماريا , كاسميرو , ايسكو واياراميندي
    في الهجوم : كريستيانو رونالدو , بنزيما وموراتا
    توقيت وموعد المباراة :
    الساعة 8.45 بتوقيت مصر الساعة 9.45 بتوقيت السعودية والعراق والساعة 10.45 بتوقيت دبى الساعة 6.45 بتوقيت جرينتش
    معلق مباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد العودة عصام الشوالى – على محمد على – يوسف سيف

    ReplyDelete
  17. القائمة المستدعاه : في حراسة المرمى : ايكر كاسياس , ديغو لوبيز , خيسوس فيرنانديز
    في خط الدفاع : فاران , بيبي , راموس , كوينتراو , مارسيلو , ناتشو وكارفخال
    في خط الوسط : بيل , تشابي الونسو , مودريتش , ديماريا , كاسميرو , ايسكو واياراميندي
    في الهجوم : كريستيانو رونالدو , بنزيما وموراتا
    توقيت وموعد المباراة :
    الساعة 8.45 بتوقيت مصر الساعة 9.45 بتوقيت السعودية والعراق والساعة 10.45 بتوقيت دبى الساعة 6.45 بتوقيت جرينتش
    معلق مباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد العودة عصام الشوالى – على محمد على – يوسف سيف

    ReplyDelete
  18. و قد أجريت مباراة مباراة الأمس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا و شهدت خروج الفريقين بالنتيجة السلبية بين الطرفين صفر لمثله على أن تجرى مباراة الإياب في ملعب تشيلسي و معرفة المتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا من خلال صافرة الحكم النهائية .

    ReplyDelete
  19. و يصعب توقع نتيجة المباراة و ذلك لأنها مباراة كبيرة و بين عملاقين أحدهما ملكي بقيادة أنشلوتي و نجومه رونالدو و بيل و الآخر بافاري بقيادة غوارديولا و فرانك ريبيري و آريين روبن و غيره من النجوم العالميين .

    ReplyDelete

 
Top